أفضل زيوت لتطويل الشعر ..7 زيوت لشعر أقوي

أفضل زيوت لتطويل الشعر ..7 زيوت لشعر أقوي

اكتشفي أفضل زيوت لتطويل الشعر وحمايته من التساقط حتي تتمتعي بشعر صحي وجميل لأن الشعر الطويل من أهم ملامح جمال المرأة.

أفضل زيوت لتطويل الشعر

قد يخيل لك أن الزيوت الطبيعية قد لا تعطي شعرك الغذاء اللازم حتى يصبح أكثر طولاً وقوة، ولكنها تجعل الشعر في حالة صحية ، ومن أكثر الزيوت التي تساعد على تقوية الشعر:

زيت السمسم

يعد زيت السمسم من مضادات البكتيريا القوية لهذا فهو يعمل على علاج الالتهابات التي قد تصيب فروة الرأس أو أي عدوى فطرية قد تصيبه، كما أنه يحفز الشعر حتى تنمو البصيلات فيه بشكل أفضل.

زيت الجوجوبا

يعد من المرطبات القوية للشعر، كما أنه يخلص الشعر من وجود القشرة فيه مما يقلل من عملية التساقط، كما أنه يحمي الشعر من التقصف والتكسير الذي قد يحدث في الشعر.

زيت الخروع

بالرغم من صعوبة غسل الشعر من زيت الخروع بسبب قوامه الثقيل إلا أنه من العلاجات السحرية للشعر حيث إنه يخلص الشعر من القشرة تماماً بسبب احتوائه على مواد مضادات البكتيريا، كما أنه يحتوي على الفيتامينات التي تغذي الشعر وتجعله قوي.

زيت الزيتون

يحتوي على فيتامين E الذي يلعب دور كبير في ترطيب الشعر وفروة الرأس كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة قوية تساعد على تخلص الشعر من مشاكل التقصف و السقوط و التكسر كما يحافظ على رطوبة فروة الرأس والشعر.

زيت اللوز الحلو

يحتوي زيت اللوز على مكونات مرطبة للشعر و على بعض الفيتامينات التي تعمل على إعادة بناء بصيلاته وأيضاً تمنع تكون القشرة في الرأس.

زيت الثوم

على الرغم من رائحة الثوم الغير محببة إلا أنه من أقوى الزيوت التي تعمل على إطالة الشعر عند الاستمرار على وضع الزيت على الشعر.

زيت جوز الهند

يرطب زيت جوز الهند الشعر ويعطيه رائحة قوية عطرية و يجعله أكثر طولاً وقوة ولكن يجب الانتظام على وضعه.

الشعر القوي الطويل حلم كل السيدات يمكنك الحصول عليه عند استخدام زيوت الشعر التي قدمناها إليك اليوم، و يمكنك خلط أكثر من نوع زيت لعمل حمام زيت لشعرك مرة كل أسبوع.