تجربتي مع شامبو لاكمي البنفسجي ..ودعي مشاكل الشعر المصبوغ لشعر أكثر جمالاً

تجربتي مع شامبو لاكمي البنفسجي ..ودعي مشاكل الشعر المصبوغ لشعر أكثر جمالاً

يحتاج الشعر المصبوغ باستمرار إلى العناية الخاصة ولذلك قد تبحثين طيلة الوقت عن منتجات عالية الجودة لكي يمكنك استخدامها دون قلق، ومن خلال هذا المقال نوضح لكِ كيف ينصح خبراء العناية بالشعر باستخدام شامبو لاكمي البنفسجي الذي لا غنى عنه لاستعادة شعرك حيويته ونعومته، فهو من أفضل وأهم المنتجات التي صممت خصيصًا لتنال رضا الجميع، فإذا كنتِ تعانين من مشاكل الشعر المتنوعة فلا تتردي في متابعة هذا المقال لتعرفي كيف تتخلصين من هذه المشاكل وتكوني من الجميلات.

شامبو لاكمي البنفسجي

 

شامبو لاكمي البنفسجي

تتمتع شركة لاكمي Lakme الإسبانية بمكانة قوية بين شركات إنتاج مستحضرات العناية بالشعر، ولعل شامبو لاكمي البنفسجي هو أهم الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها والتي يرشحها كثير من الخبراء وكثير ممن قاموا بتجربته بالفعل، كما أنه يعتبر أفضل أنواع الشامبو التي تستخدم مع الشعر المصبوغ والملون والشعر الأشقر والرمادي والأبيض نظرًا لما يتمتع به من فوائد عديدة.

فوائد شامبو لاكمي البنفسجي

يتميز شامبو لاكمي البنفسجي بقدرته الفائقة على تنظيف الشعر المصبوغ والحفاظ على لونه لفترات طويلة، وهناك مجموعة من الفوائد التي يتمتع بها هذا الشامبو وهي كالتالي:

  • يساعد في الحفاظ على لون الصبغة الصفراء بدرجاتها المختلفة ويزيد من فترة ثباتها على الشعر.
  • يساهم في الحفاظ على رطوبة شعركِ ويعطيه اللمعان والنعومة.
  • يتميز بقوامه الكثيف بالإضافة إلى أنه يغذي الشعر ويقلل من الآثار الجانبية للصبغة.
  • يحتوي على أحماض أمينية من القمح الطبيعي والتي تعمل على تحسين ألياف الشعر، وذلك عن طريق استعادة مستويات الرطوبة التي يحتاج إليها الشعر.
  • يساعد في تقليل هيشان الشعر وجفافه.
  • يتمتع برغوة كثيفة تنظف الشعر بعمق وكمية قليلة منه يمكنها أن تمنحك الرغوة الكثيفة هذه.
  • لا يحتوي على الكبريتات أو البارابين لاحتوائه على تركيبة نباتية، وبالتالي فهو آمن الاستخدام.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تقوية الشعر وتساهم في تثبيت اللون عليه.
  • يساهم في وضع طبقة رقيقة على الشعر، وهذا بدوره يساعد على إزالة الاصفرار الذي يظهر على خصل الشعر نتيجة التعرض إلى أشعة الشمس أو المواد الكيميائية الضارة.

شامبو وبلسم لاكمي البنفسجي

 

شامبو وبلسم لاكمي البنفسجي

 

يتميز شامبو لاكمي البنفسجي بوجود بلسم من نفس النوع وبالتالي تستطيع كل امرأة تمتلك شعر أشقر طبيعي أو شعر مصبوغ أشقر أو رمادي استخدام شامبو لاكمي البنفسجي مع بلسم لاكمي البنفسجي وذلك للحصول على أفضل النتائج، فإذا كنتِ ممن لديهن شعر أشقر فسوف تحتاجين إلى منتج يخلصك من الخصلات الصفراء النحاسية الغير مرغوب فيها، وبالتالي فإن استخدامك شامبو لاكمي البنفسجي يساعدك في الحصول على شعر أشقر نظيف وصحي وأكثر إشراقًا.

ولابد أن تعلمي جيدًا أن هذا النوع من الشامبو هو تركيبة قوية تضيف تغيير مؤقت إلى لون الشعر الأساسي، كما أنه ليس لون في حد ذاته ولكن إذا كان شعرك لونه غامق ويميل إلى الطيف الأحمر، فسوف تحتاجين إلى رفع درجات اللون البرتقالي من شعرك وإذا قمتِ بالذهاب إلى أحد الصالونات سوف تجدين أنهم يستخدمون شامبو لاكمي البنفسجي لتوحيد لون الشعر المصبوغ ودوام اللون لفترة طويلة، مع استخدام البلسم للحفاظ على رطوبة ونعومة الشعر، فماذا لو قمتِ بإحضار هذا الشامبو والبلسم إلى منزلك؟

مكونات شامبو لاكمي البنفسجي

مكونات شامبو لاكمي البنفسجي

يتكون هذا النوع من الشامبو من مجموعة من أهم المكونات التي يحتاج إليها الشعر الملون والتي تحافظ على الصبغة، وهذه المكونات تتمثل في التالي:

  • زيت الميرمية: وهذا النوع من الزيوت يساعد على زيادة كثافة الشعر ويحفز من نموه بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية لفروة الرأس وبالتالي يصبح الشعر أكثر نعومة وحيوية.
  • الفانيليا: وهي مسؤولة عن منح الشعر النعومة واللمعان كما أنها تساهم في تغذية الشعر من جذوره وحتى أطرافه، ولها قدرتها الفائقة في التخلص من الشعر المتشابك وتحميه من الجفاف.
  • المسك: الذي يمنح شعرك رائحة رائعة ومنعشة تستمر لفترات طويلة.
  • خلاصة الليمون: والذي يقوم بعمل توازن في نسبة الحموضة للشعر ويتحكم فيها، حيث أنها تتغير بعد استخدام الصبغة، كما أن له أهمية كبيرة للغاية في منع تساقط الشعر وتخليص فروة الرأس من القشرة المزعجة.

طريقة استخدام شامبو لاكمي البنفسجي

طريقة استخدام شامبو لاكمي البنفسجي

لا شك أنكِ تحتاجين للتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام شامبو لاكمي البنفسجي ومتى يتم استخدامه، هل يستخدم بعد صبغ الشعر مباشرةً أم أنه يستخدم فيما بعد؟ بالطبع يمكنك استخدام شامبو لاكمي بعد صبغ الشعر ولكن في الوقت الذي تبدأ فيه الخصلات الصفراء والبرتقالية في التسلل إلى الشعر المصبوغ، في هذه الحالة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • بللي شعرك باستخدام القليل من الماء الساخن.
  • ضعي كمية من الشامبو على الشعر ودلكي به شعرك من الجذور وحتى الأطراف.
  • اتركي الشامبو على الشعر بعد التدليك لمدة ثلاث دقائق.
  • استخدمي الماء الفاتر للتخلص من الشامبو.
  • إذا كنتِ ترغبين في نتيجة أفضل اتركيه مدة أطول.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الشعر من الشامبو قومي باستخدام بلسم لاكمي البنفسجي حتى تحصلين على النتائج الفعالة، ثم اتركيه قليلًا وبعد ذلك اشطفي الشعر بالماء الفاتر.

تجربتي مع شامبو لاكمي البنفسجي

تجربتي مع شامبو لاكمي البنفسجي

تشارك الكثير من الفتيات تجاربهن من جميع المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر، ولكن اليوم سوف أخبر كل امرأة تبحث عن المنتج الأفضل للشعر الملون عن تجربتي الخاصة عند استخدام شامبو لاكمي البنفسجي: “لقد قمت بصبغ شعري حتى أصبح لونه أشقر فاتح، ولكن لاحظت بعد صبغ شعري بفترة ظهور خصلات صفراء بدأت تظهر بين خصلات شعري وهذا الأمر كان يبدو مزعجًا بالنسبة لي لأن لون الصبغة بدأ يتغير، وفي ذلك الوقت نصحني أحد العاملين في الصالونات بتجربة شامبو لاكمي البنفسجي والبلسم أيضًا، وبالفعل لن أتردد وقمت بشراء الشامبو والبلسم وقمت بتجربتهما، وبعد الانتهاء من التجربة الأولى لاحظت الفرق حيث بدأت الخصلات الصفراء تعود إلى لون الشعر الأشقر المصبوغ مرة أخرى، وباستمراري في الاستخدام بدأ شعري يتوحد لونه ويصبح أكثر إشراقًا وجمالًا، ولذلك فإنني أنصح كل امرأة تبحث عن أفضل المنتجات في الأسواق ألا تتردد في شراء شامبو لاكمي البنفسجي”.

سعر شامبو لاكمي البنفسجي

تتوفر العبوة 300 مل من شامبو لاكمي البنفسجي في المملكة العربية السعودية بسعر 69 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 330 جنيه مصري.

الفرق بين شامبو لاكمي البنفسجي الأصلي والتقليد

قد تحتاج الفتاة التي تبتاع منتجات شركة لاكمي المعروفة من التأكد أنها تحصل على المنتج الأصلي حتى تستطيع الوصول من خلاله إلى أفضل النتائج، ولذلك فإن عبوة شامبو لاكمي البنفسجي الأصلية يكون مدون عليها اسم الشركة بخط بارز وبطريقة كتابة صحيحة وهي Lakme دون أي أخطاء، كما أنها تكون بالسعر الذي ذكرناه بالأعلى وليست أقل من ذلك وإلا كانت مقلدة، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على العبوة الأصلية تذكري هذه المعلومات كما أنه لابد من شراء المنتج من أحد المواقع الموثوقة أو إحدى الصيدليات الكبرى في بلدك.

ختاماً، نذكرك يا جميلتي بأن شعركِ من أهم الأمور التي ينبغي عليكي أن توليها عناية خاصًة، وخاصة إذا كان مصبوغ، وذلك لأن الشعر المصبوغ هو أكثر الأنواع المعرضة إلى التلف وتغيير لون الصبغة، ولذلك لابد وأن تضمي إلى منتجات العناية الشخصية الخاصة بكِ شامبو لاكمي البنفسجي الذي يحتوي على العديد من الفوائد والمميزات التي يحتاج إليها الشعر الأشقر والفاتح.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول شامبو لاكمي البنفسجي

ما هي أنواع الشعر التي يستخدم شامبو لاكمي البنفسجي من أجلها؟

الشعر الأشقر الطبيعي، الشعر المصبوغ أشقر، رمادي أو أبيض.

ما هي أنواع شامبو لاكمي؟

شامبو لاكمي البنفسجي، شامبو لاكمي تكنيا جنتل بلنس، شامبو لاكمي الأزرق.

192 مشاهدة