جربي سيروم استيديرم وودعي الإجهاد والتجاعيد وتمتعي ببشرة أكثر إشراقاً

جربي سيروم استيديرم وودعي الإجهاد والتجاعيد وتمتعي ببشرة أكثر إشراقاً

جربي سيروم استيديرم وودعي الإجهاد والتجاعيد وتمتعي ببشرة أكثر إشراقاً

تهدف جميع منتجات استيديرم إلى العناية الفائقة ببشرتك، وذلك بفضل تركيبتها المتطورة التي تمنحك بشرة متألقة ونظيفة، كما أنها تتكون من مجموعة مكونات طبيعية تساعد في ترطيب البشرة بعمق والحفاظ عليها من أضرار العوامل الخارجية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على سيروم استيديرم بكل فوائده وإرشادات استخدامه بالإضافة إلى أهم التحذيرات والاحتياطات التي ينبغي تجنبها.

سيروم استيديرم

سيروم استيديرم

طرحت شركة استيديرم Esthederm الفرنسية الرائدة في منتجات العناية بالبشرة مجموعة رائعة من منتجاتها والتي تعتني ببشرتك عناية فائقة، ومن أبرز وأهم هذه المنتجات نجد سيروم استيديرم إي في إي Ethederm E.V.E والذي يعمل خصيصًا من أجل تجديد وإعادة حيوية البشرة، وبالتالي فهو مثالي الاستخدام لما يتمتع به من فوائد عديدة.

مميزات سيروم استيديرم

مميزات سيروم استيديرم

يتمتع سيروم استيديرم بكثير من الفوائد والمميزات التي تعيد إلى بشرتك حيويتها ونضارتها من جديد، ومن أهم مميزاته نجد:

  • يعتبر هذا السيروم هو واحد من أهم المستحضرات البيولوجية والذي يوفر بيئة ملائمة للغاية لبشرتك لكي تجدد من نفسها وتستعيد حيويتها ونضارتها التي فقدتها.
  • يستطيع هذا السيروم شد بشرتك وبالتالي فهو يتركها ناعمة ونقية ومتجددة.
  • يتمتع هذا السيروم بتركيبة فريدة تجعله الأفضل للتخلص من علامات تقدم السن وذلك بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك والذي يساهم في تنعيم البشرة والتقليل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.
  • يمكنك استخدام السيروم لمدة ثلاثة أسابيع فقط وسوف تلاحظين التغير الإيجابي الذي يطرأ على بشرتك، وبالتالي فإن هناك استجابة فورية بعد استخدام السيروم.
  • يساعدك في ترك بشرتك ناعمة ورطبة مع تقليل ظهور العلامات الدقيقة.
  • إذا لم تتوقفي عن استخدام السيروم فإن استمرارك في الاستعمال السليم يمنح بشرتك مظهرًا صحيًا كما أنه يعد علاج مبتكر مقاوم للشيخوخة.
  • أما سعر السيروم في المملكة العربية السعودية فهو 627 ريال سعودي.

طريقة استخدام سيروم استيديرم

يتم استخدام سيروم استيديرم بالضغط مرة أو مرتين على البخاخ ثم يتم توزيع السيروم على جميع أجزاء الوجه والرقبة وذلك برفق وبدون تدليك ثم اتركيه حتى يجف تمامًا.

الاحتياطات والتحذيرات

لا يمكن استخدام هذا السيروم إذا كان لديكِ أي حساسية تجاه أي من مكوناته حتى لا يسبب ذلك أي أضرار لبشرتك.

سيروم استيديرم المقشر Ethederm AHA Peel

سيروم استيديرم المقشر Ethederm AHA Peel

هذا السيروم هو مصمم خصيصًا من أجل العناية بالبشرة الباهتة، فهو مزيج مثالي رائع يتكون من أحماض الألفا وكذلك بيتا هيدروكسيل والذي يجدد البشرة ويوفر لها مزيد من النعومة والراحة كما يساهم في إخفاء عيوبها وخاصًة لدى الأشخاص المدخنين الذين تتعرض بشرتهم إلى كثير من المشاكل، هذا إلى جانب احتوائه على أحماض الفواكه وذلك بتركيز يصل إلى 12% وبالتالي يمنحك بشرة نقية وجميلة، إلى جانب أنه يساعد في علاج المسامات الواسعة ويقوم بدور المقشر الكيميائي، كما أنه يستعمل في فترة الليل مرة واحدة في اليوم ويوضع على منطقتي الوجه والعنق، أما سعر السيروم في المملكة العربية السعودية فهو 391 ريال سعودي.

تجربتي مع سيروم استيديرم

تجربتي مع سيروم استيديرم

سوف أقدم لكم الآن نبذة عن تجربتي الخاصة التي قمت بها بنفسي مع منتجات استيديرم: “لقد كنت أعاني من بشرتي الجافة والمجهدة طوال الوقت، كما أنني لم أقتنع لحظة أن هناك منتج يعيد إلى بشرتي نضارتها وحيويتها التي فقدتها نتيجة تقدمي في العمر وبلوغي سن الأربعين، ولكني اكتشفت أني كنت مخطئة بالفعل وذلك عندما قمت باستخدام سيروم استيديرم وذلك لمدة لم تزيد عن شهر واحد، بدأت ألاحظ الفرق واضح في بشرتي وعنقي، حيث أصبحت بشرتي أكثر نعومة وحيوية كما أنني تخلصت من الخطوط الرفيعة التي كانت تحيط بعيناي وحول شفتاي وكذلك في جبهتي وكانت هذه الأمور مزعجة للغاية بالنسبة لي، وبعد الاستعمال كانت السعادة التي لم أتوقعها، ومن هنا فأنا أنصح كل فتاة أربعينية ألا تستسلم لليأس وأن تمنح بشرتها المزيد من الاهتمام والعناية حتى لا تفقد أنوثتها”.

 

بعد أن قمتي بالتعرف على سيروم استيديرم بكل تفاصيله، عليكِ الآن البدء في استخدامه إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة رائعة ونقية وصحية في نفس الوقت، كما أنه سوف يمنح بشرتك الكثير من المزايا والفوائد التي تحتاج إليها البشرة بشتى أنواعها وأشكالها.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول سيروم استيديرم

ما هي أسوأ أمور تعرض بشرة المرأة إلى الضرر؟

من أهم الأسئلة التي طرحتها الكثير من السيدات هذا السؤال، وبالفعل هناك أمور تضر بالبشرة ومن أهمها الإجهاد المفرط والروتين القاسي الذي تتبعه كثير من السيدات مع بشرتها من مستحضرات تجميلية وكريمات مجهولة المصدر وتعرض البشرة من أشعة الشمس والعوامل الخارجية بشكل مستمر، بالإضافة إلى استخدام المقشر الذي يسبب التهابات وحساسية للبشرة وبالتالي يؤذيها بشدة.

ما هي منتجات العناية بالبشرة التي تقدمها شركة استيديرم؟

سيروم استيديرم إي في إي، كريم هيالورونيك، سيروم AHA Peel وغيرها.