فوائد جل الصبار للبشرة ..ستلاحظين الفرق من أول استخدام

فوائد جل الصبار للبشرة ..ستلاحظين الفرق من أول استخدام

فوائد جل الصبار للبشرة معروفة منذ قديم الحضارات، وعلى مر العصور كان الصبار الحل السحري للبشرة، والكثير من مشاكل الشعر أيضاً.

يتميز الصبار بأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن مما يجعله الغذاء المثالي للبشرة، كما أنه سعره البسيط يعد إحدى مميزاته و توافره أيضاً في كل مكان.

فوائد جل الصبار للبشرة

تكثر الفوائد التي يمنحها جل الصبار للبشرة، منها أنه يعطيها ترطيب عميق للغاية مهما كان نوع بشرتك و أنه أيضاً يساعد على التئام الجروح التي تتواجد بها، وأيضاً من فوائده ما يلي:

  •  إذا كنتي تعانين من علامات تمدد الجلد بسبب الزيادة الكبيرة في الحمل يمكنك استخدام جل الصبار في التخلص من هذه العلامات بشكل نهائي.
  • يعمل على ترطيب طبقات الجلد العميقة مما يجعل الدورة الدموية تنشط في البشرة مما يحسن من إنتاج الكولاجين في الجلد الذي يعمل على إزالة علامات التمدد، ادهني المكان المصاب بالعلامات بجل الصبار مرتين يومياً.
  • إذا كان يوجد بوجهك علامات بسبب الكلف أو حتى وجود نمش يمكنك أن تتخلصي من هذه العلامات عند دهن جل الصبار يومياً على بشرتك قبل النوم.
  • إذا نفذ مرطب البشرة الخاص لديك يمكنك استعمال جل الصبار بدلاً منه للحصول على أفضل مظهر للبشرة.
  • يمكن أن تستخدمي جل الصبار بدلاً عن البرامير الذي يستخدم قبل وضع كريم الأساس على البشرة، سوف يقوم جل الصبار بعمل الترطيب اللازم للحصول على إطلالة نضرة عند وضع كريم الأساس.

مقشر طبيعي من جل الصبار

  •  يمكنك عمل مقشر طبيعي للبشرة عند استخدام جل الصبار والبن، يعمل البن على تنشيط الدورة الدموية في الوجه مما يعطيه الحيوية و أيضاً يزيل الجلد الميت من البشرة و يفتح المسام.
  • يعمل جل الصبار على ترطيب طبقات الجلد حتى تصبح البشرة في أفضل حالاتها، أحضري ملعقتين من البن و ملعقتين من جل الصبار و اخلطيهم جيداً.
  • دلكي الوجه بالخليط جيداً بحركات دائرية في اتجاه خارجي حتى لا تتواجد أي تجاعيد في البشرة، اتركي الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ و الغسول المناسب للبشرة، يمكن تكرار المقشر مرة أسبوعياً فقط.

جل الصبار كنز يمكنك أن تستخدميه بأكثر من طريقة للحصول على بشرة نضرة، يمكنك اتباع ما تشائين من الخيارات المتعددة التي قدمناها إليك اليوم للحصول على أكبر استفادة من كل الصبار مع الحرص على اتباع التعليمات المقدمة.

211 مشاهدة