لاصقة حب الشباب ..5 أنواع اقتنيهم الآن لبشرة صحية

لاصقة حب الشباب ..5 أنواع اقتنيهم الآن لبشرة صحية

البشرة الصافية الخالية من حب الشباب هي حلم أبدي لنا جميعًا كنساء، فلا معنى لمكياج مثالي وزينة تجميل على بشرة مُتعبة تعاني من حب الشباب، لذا ظهرت للعديد من حلول حب الشباب ومنها تقنية لاصقة حب الشباب.

لاصقة حب الشباب كيلا كيت ZITSTICKA KILLA KIT

لاصقة حب الشباب كيلا هي لاصقة ذات حجم صغير شكلها يميل إلى شكل خصلة شعر، مُصممة بتقنية متخصصة حتى يصبح من السهل وصول المواد الفعالة بها لعمق طبقة الجلد، تحتوي العبوة على ثمانية لاصقات ومرفق بها ثمانية قطع مخصصة لتهيئة البشرة قبل استخدام اللاصقة.

تحتوي اللاصقة على مواد فعالة لمحاربة حب الشباب، وتحتوي أيضًا على فيتامين ه‍ـ وزيت شجرة الشاي، ومن أهم العلاجات التي تقدمها للبشرة هي الحماية من البكتيريا وتضييق المسام.

لاصقة حب الشباب

لاصقة حب الشباب كوسركس بريمبل باتش Cosrx Acne Pimple Master Patch

تحمي تلك اللاصقة المنطقة المصابة أو المتأثرة بالحبوب من التفاقم وتحافظ على رطوبة الجلد لمنع المزيد من المشاكل، كما أن المادة المطورة داخل اللاصقة مادة فعالة بشكل فريد تستخرج الشوائب وتخلق بيئة رطبة على البشرة مما يجعل عملية الشفاء أسرع.

توفر اللاصقة حماية وتعمل كحاجز ضد البكتيريا وتمنع العدوى الثانوية، وتعد علاج مكثف لحب الشباب وبشكل سريع حيث تقلل من الاحمرار وهي سهلة الاستخدام وصحية، يمكنكِ استخدامها قبل النوم وتركها يوم لـ يومين للحصول على نتائج مرضية.

تجربتي مع لاصقة حب الشباب كوسركس بريمبل باتش

أما عن تجربتي مع لاصقة كوسركس فكانت مذهلة مع الحبوب الصغيرة ولكنها ليست حل فوري لأنها ستطلب منكِ تكرار استخدامها عدة مرات حتى تلاحظين نتيجة فعالة، ولكن بالنسبة للحبوب الملتهبة الكبيرة فلن تكون تلك اللاصقة خيارك الأمثل ولكن يمكن تطبيقها على الحبوب منعًا لنمو البكتيريا وتفاقم المشكلة. 

لذا لا تعتمدي على لاصقات حب الشباب بشكل رئيسي لعلاج حب الشباب الكبير خاصًة الملتهب منه فقد يتطلب العلاج كريمات مخصصة وروتين يومي يضم غسول مخصص لعلاج حب الشباب وهذا الروتين سيتطلب منكِ صبرًا كبيرًا للوصول إلى هدفك. 

لاصقة حب الشباب

لاصقة حب الشباب سكاي ايسلاند بليمش دوتس skyn iceland Blemish Dots

تخلو تلك اللاصقات من المواد الكيميائية القاسية مثل البارابين والسيليكون والعطور المُهيجة للبشرة، تحتوي اللاصقة على 48 قطعة مُعالجة بفاعلية حيث تُستخدم اللاصقة مرة واحدة فقط ليلاً فتقاوم البكتيريا الضارة وتعالج من التهاب الجلد بشكل مثالي

ترجع فاعلية اللاصقات لاحتوائها على حمض الساليسيليك الذي يحد من ظهور الحبوب، بالإضافة لمكون الرماد البركاني الذي يزيل البكتيريا ويُنظف المسام.

لاصقة حب الشباب

لاصقة حب الشباب دكتورسبوت بلاستر باند Dr. Belmeur Spot Patch Kit

تعمل مجموعة اللاصقات من دكتورسبوت على تهدئة وحماية الجلد من التلوث الخارجي، كما ثبتت فاعليتها على حماية الجروح وامتصاص إفرازات البشرة، فالمميزات والفوائد للاصقة سبوت بلاستر متعددة بفضل حمض الساليسيليك وعشب الصفصاف الذي يعمل على تهدئة البشرة ومعالجة حب الشباب في وقت قصير.

لاصقة حب الشباب

لاصقة حب الشباب من Nexcare

تتميز لاصقات Nexcare بفاعليتها في علاج التهاب وحبوب البشرة حيث تُغطي مساحة كبيرة من البشرة المُصابة فتتشرب الزيوت الزائدة وتقلل من البثور، أما عن أكثر ما يميزها فهو شفافيتها فبالكاد تشعرين أنها على وجهك ولا تترك أثر لوجودها.

لاصقة حب الشباب

أسئلة وأجوبة حول العدسات اللاصقة الشباب

ما هو سعر لصقات حب الشباب؟

تبدأ أسعار لاصقات حب الشباب من ستة دولارات لـ لاصقة دكتور سبوت بلاستر باند، وتصل حتى تسع وعشرون دولار لـ لاصقة كيلا كيت.

هل تباع لاصقات حب الشباب في الصيدليات؟

تباع بعض اللاصقات في الصيدليات والأغلب يُباع على الإنترنت.

135 مشاهدة